المحلية

الأمانة العامة لٱتحاد المحامين العرب تهنئ نقيب المحامين العراقيين بمناسبة فوزه

((وان_بغداد))

أرسل الأمين العام لٱتحاد المحامين العرب، المكاوي بنعيسى، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى نقيب المحامين العراقيين المحامي الدكتور محمد صالح المهنا، بمناسبة فوزه في الإنتخابات .

و في أدناه نص التهنئة :

يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن سائر أعضاء المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، أن أعرب لكم عن تهانئي الحارة بمناسبة إنتخابكم نقيباً للمحامين في العراق متمنياً لكم كل التوفيق والسداد بهذا المنصب الرفيع والذي أنتم مستحق له وجدير به.

إن الثقة التي حظيتم بها من زملائنا المحامين دليل قاطع على هذه الجدارة وهذا الإستحقاق وذلك لما يؤنس في شخصكم الكريم من كفاءة عالية، ونزاهة فكرية متأصلة، والإخلاص والتفاني لخدمة المهنة…

فلا أخفي على سيادتكم أنني سعيد بإنتخابكم نقيباً لمحامي العراق التي هي عضو بارز في إتحاد المحامين العرب، فبحكمتكم النيرة وغزارة أفكاركم وحنكة تجربتكم سيضخ دم جديد في هذا الإتحاد الذي هو منظمة حقوقية تعنى بشؤون مهنة المحاماة والدفاع عن حقوق المواطن العربي والتي هي في أمس الحاجة لدعمكم ومساندتكم حتى تلعب دورها كاملا إن على المستوى المهني أو الإنساني.

وفي نفس الوقت فيسعدني أن أعرب للسادة أعضاء مجلس نقابتكم الأجلاء ومن خلالكم عن تهائني الخالصة ومتمنياتي الصادقة لهم بالتوفيق والنجاح.

دمتم مخلصين للمهنة ورافعين دوماً لواء الحق. وفقكم الله في مهمتكم وسدد خطاكم لما فيه خير مهنتنا واتحادنا..

المكاوي بنعيسي
الأمين العام لاتحاد المحامين العرب

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار