المحلية

الأمانة العامة توجّه بزيادة سعة ملعب الإدارة المحلية في الناصرية إلى 15 ألف متفرج

((وان_بغداد))
وَجّه الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، الخميس، الشركة المنفذة لمشروع ملعب الإدارة المحلية في مدينة الناصرية، بزيادة الطاقة الاستيعابية للملعب، من (10000) متفرج، إلى (15000)؛ من أجل فسح المجال أمام أكبر عدد ممكن المتفرجين لحضور المباريات.
  
 
وذكر المكتب الإعلامي لأمانة مجلس الوزراء في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (27 كانون الثاني 2022)، ان “الغزي شدد  خلال لقائه رئيس صندوق إعمار المحافظة ورئيس نادي الناصرية والشركة المنفذة، على ضرورة أن تأخذ الشركة المنفذة بعين الاهتمام، أفضل التصاميم التي تمزج بين الطابع الحضاري لمحافظة ذي قار والتقنيات الحديثة، وأن تكون المواد المجهزة من المناشئ العالمية الرصينة”.
واضاف البيان ان “الأمين العام لمجلس الوزراء، عرض إمكانية قيام الشركة المنفذة، بإكمال مشروع الملعب الأولمبي في المدينة بعد تلكؤه منذ سنوات، كي يكون معلماً رياضياً جديداً يضاف إلى المعالم الرياضية الأخرى المقرر إنشاؤها في المحافظة”.
من جهتها تعهدت الشركة المنفذة، بحسب البيان بأن “يتم تسليم الملعب في موعده المقرر بحسب العقد المبرم مع إدارة الصندوق، ومضاعفة جهد العمل والالتزام بالمواصفات الفنية العالية خلال مراحل التنفيذ”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار