المحلية

اكتشف أمريكا الذي يُبهر متسوقي لولو

((وان_بغداد))
يضم مهرجان “اكتشف أمريكا” أكثر من 4000 منتج أمريكي ، بما في ذلك 24 علامة تجارية جديدة سيتم إطلاقها في المهرجان الذي سيستمر في الفترة من 10 إلى 16 نوفمبر 2021 في جميع محلات السوبر ماركت اللولو في المملكة العربية السعودية.

وافتتح المهرجان اليوم في أطياف مول في اليرموك بالرياض ، بحضور ضيف الشرف السيد دينيسون أوفوت نائب رئيس بعثة سفارة الولايات المتحدة بالرياض ، وفي جدة بحضور السيد فارس أسعد. القنصل العام لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بجدة. حضر الافتتاح السيد ديفيد إدجينتون ، القنصل العام للولايات المتحدة في الظهران ، والسيد مارك فورد ، الملحق الزراعي الإقليمي في سفارة الولايات المتحدة.

يسلط المهرجان الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية وصفقات رائعة على جميع الأطعمة بما في ذلك الأطعمة الساخنة المحضرة بالنكهات الأمريكية والمنتجات المبردة والخضروات والفواكه الطازجة.

وقال السيد شهم محمد ، مدير LuLu Saudi Arabia لمحلات السوبر ماركت: “تمتلك مجموعة LuLu مركزًا نشطًا وكبيرًا في نيوجيرسي ، أمريكا ، والذي يضم العديد من مصادرنا ، وينعكس ذلك من خلال شبكتنا العالمية المكونة من 218 متجرًا. مجموعة متنوعة. منتج غذائي وغير غذائي ينقل انطباعًا عن الابتكار والإنتاج الأمريكي. اكتشف أمريكا طريقة رائعة لاستكشاف المنتجات الشعبية التي تمثل الأذواق الجديدة التي قدمتها أمريكا للعالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار