المحلية

استكمالا لجولة ميدانية شملت عدة محافظات.. مدير عام الرقابة يطلع على نسب انجاز تجهيز السلة الغذائية والاستعدادات لموسم تسويق الحنطة في واسط

((وان_بغداد))
اطلع مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة الحقوقي محمد حنون، على نسب انجاز تجهيز السلة الغذائية والاستعدادات لموسم تسويق الحنطة في واسط.
وذكرت وزارة التجارة في بيان للقسم الاعلامي تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان”مدير عام الرقابة التجارية واستكمالا لجولة ميدانية شملت عدة محافظات، زار مخازن المواد الغذائية في محافظة واسط واطلع على اليات تجهيز مفردات السلة الغذائية ونسب الانجاز”.
وأكد حنون بحسب البيان، ان”نسبة تجهيز مفردات السلة الغذائية للحصة الرمضانية الاولى كانت جيدة والعمل مستمر لانهاء توزيعها على المواطنين”، مبينا ان”وزارة التجارة تطمئن المواطنين بان جميع الاجراءات متخذة لتجهيز وجبتين اخرتين في شهر رمضان، لتأمين المفردات الأساسية الى المواطنين والاسهام بانخفاض اسعار المواد الغذائية في الاسواق المحلية”.
وتفقد مدير عام الرقابة التجارية ايضا المطحنة الحكومية في الكوت، للاطلاع على اليات تجهيز مادة الطحين وثمن الجهود التي تبذل لانتاج الطحين الجيد للمواطنين وحثهم على بذل اقصى الجهود خدمة لابناء شعبنا.
وبشأن استعدادات الموسم التسويقي، زار مدير عام الرقابة المجمع المخزني لمحصول الحنطة، وتفقد استعدادات ملاكات وزارة التجارة لاستقبال الموسم التسويقي الذي من المقرر ان ينطلق في الاول من نيسان المقبل ووجه بتذليل العقبات لانجاح الموسم التسويقي، كما هاتف السيد محافظ واسط الذي يتابع تفصليا الاستعدادات الخاصة بانجاح الموسم التسويقي، خاصة وان محافظة واسط من المحافظات المسوقة التي تحتل المراتب الاولى في عملية التسويق.
وكان مدير عام الرقابة التجارية والمالية والمكلف بادارة شركة الحبوب قد زار عدة محافظات واشرف ميدانيا” على حمولة باخرة محملة ب52 الف طن من الحنطة الاسترالية وتفريغ بواخر محملة بالرز لحساب السلة الغذائية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار