المحلية

اختتام فعاليات مهرجان جامعة الفرات الأوسط التقنية للفنون التشكيلية

النجف: نهاد الربيعي

اختتمت فعاليات مهرجان جامعة الفرات الأوسط التقنية للفنون التشكيلية لطلبة الجامعات العراقية.

وقد حضر الاحتفال الختامي للمهرجان السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية «الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري» ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، بالإضافة إلى عدد من مدراء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الوفود وطلبة الجامعات المشاركة.

وقد تضمن الحفل عرضًا لفيلم استعرض فعاليات المهرجان، وألقى ممثل الوزارة كلمة شكر وتقدير لسيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية والجامعات المستضيفة وجميع العاملين في لجان التنظيم والتحضير، معبرًا عن امتنانه العالي للجهود المبذولة التي أثمرت عن نجاح فعاليات المهرجان.

ثم ألقى رئيس الجامعة كلمة شكر وتقدير للوزير الدكتور نعيم العبودي على دعمه الكبير للجامعات ودوره في تعزيز سمعة التعليم في الجامعات.

وأشار الزهيري في كلمته على أهمية النشاطات الطلابية التي تعتبر جزءًا مهمًا من المجال الجامعي، لا تقل أهمية عن غيرها من المجالات العملية.

وأكد أن “الجامعة تتطلع لإنشاء بيئة تعليمية جاذبة، وبما أن الطلبة هم ركيزة العملية التعليمية، فإن الجامعة تدعم النشاطات الطلابية بشكل عام وتشجع المواهب والمبدعين في مجالات الفن والرياضة والثقافة” .

نظمت الجامعة مهرجانها لمدة أربعة أيام وشمل العديد من الفعاليات المميزة. تضمنت هذه الفعاليات اجتماعا تحضيريا، وحفل افتتاح، وافتتاح معرض لتعريض مشاريع الجامعات المشاركة. قدمت اللجنة الوزارية المتخصصة تحكيما للمسابقات الفردية والجماعية، وتم الإعلان عن النتائج في حفل الختام.

وكان مسك ختام فعاليات هذا المهرجان توزيع الدروع التقديرية على الجامعات الفائزة والطلبة المتميزين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار