المحلية

اثنى على دور درجال ورؤيته المستقبلية.. وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس تيار الحكمة الوطني ويبحث معه واقع الشباب والرياضة

((وان_بغداد))

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الخميس 11-6-2020، رئيس تيار الحكمة الوطني سماحة السيد عمار الحكيم للتباحث معه بالشأنين الشبابي والرياضي وخطط الوزارة المستقبلية لاستيعاب الشباب ومشاريعهم ورفع كفاءة الموهوبين منهم .
وقدم الوزير درجال شرحا مسهبا عن عمل الوزارة في المرحلة الحالية والمستقبلية، وكيفية التواصل مع الشباب عبر المنصات الاعلامية الالكترونية لكل دائرة من دوائر الوزارة، في ظل جائحة كورونا وما فرضته من خطط بديلة للتواصل معهم في جميع المحافظات .
ودعا رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، الى ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب والرياضيين فضلاً عن الرياضات الفردية واهمية ممارسة الرياضة بالنسبة للشباب وبقية افراد المجتمع و اعتبارها كـ ثقافة كونها الاقرب الى التقبل من الشباب والاكثر سهولة في التعامل معهم.
واثنى الحكيم على رؤية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال المتعلقة بضرورة الاهتمام بملف الشباب في الوزارة كالاهتمام بالرياضة والعمل على تحصين الشباب ثقافياً و فكرياً”.
مؤكدا ، ان “المجتمع العراقي مجتمع شبابي، وهذا يمثل تحدياً وفرصة في استثمار هذه الطاقات وتحويلها من طاقات سلبية الى طاقات إيجابية تخدم المجتمع.

وشدد على امكانية التعاون بين الوزارة وتيار الحكمة في مجال خدمة الشباب ورعايتهم وفقا للتوجهات التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة .

وفي ختام اللقاء ثمن الوزير درجال المواقف الداعمة لوزارة الشباب والرياضة من جميع الاطراف بما فيها تيار الحكمة الوطني.
محمد حمدي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار