المحلية

اثناء زيارته محافظة واسط.. وزير الاعمار: علاقتنا مع المحافظة تكاملية هدفها انجاز المشاريع وخدمة المواطنين

((وان_بغداد))

زار وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة السيد بنگين ريكاني، محافظة واسط، لمتابعة المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة، وكان في استقباله عدد من السادة النواب عن المحافظة ومحافظ واسط الدكتور محمد المياحي.

وقال السيد الوزير في مؤتمر صحفي مشترك عُقد في ديوان المحافظة، إن العلاقة التي تربط الوزارة بالمحافظة هي علاقة تكاملية، هدفها انجاز المشاريع وخدمة المواطنين، مشيراً الى ان الزيارة تهدف لمتابعة مشاريع الوزارة المستمرة، ودراسة ادراج مشاريع جديدة ضمن خطة الوزارة لعام 2023 في قطاعات الماء والمجاري والطرق والجسور مثل مشروع الجسر المعلق الواعد فوق نهر دجلة في مدينة الكوت.

من جانبه اكد محافظ واسط، ان زيارة السيد الوزير والملاكات المتقدمة للوزارة، ستضيف زخما كبيراً لعجلة الاعمار في المحافظة، موضحاً اننا نعمل بروح الفريق الواحد مع الوزارة لانجاز جميع مشاريع البنى التحتية وغيرها.

يذكر أن السيد الوزير اطلع ميدانياً اثناء الزيارة على سير العمل في مشاريع مجمع العزيزية السكني وماء الكوت والطريق الحولي وطريقي (كوت – ميسان) و (كوت – بغداد) ومدخل بغداد- كوت (بسماية) و ومجسر المتنبي وجسري الكارضية والصويرة وتأهيل وتطوير شوارع احياء الصويرة و الخاجية كما تابع الاجراءات الخاصة بتنفيذ مدينة المتنبي السكنية الجديدة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار