الثقافيةالمحليةمنوعات

إل جي تكشف النقاب عن موديلات THERMA V™ R290 MONOBLOC الجديدة المزودة بضاغط متطور في معرض IFA 2024

آب 2024 – ستكشف شركة إل جي إلكترونيكس النقاب عن مضخات تسخين الهواء إلى الماء (AWHP) الجديدة كليًا Therma V™ R290 Monobloc بقدرة 7 و9 كيلووات (AWHP) في معرض IFA 2024 في برلين، ألمانيا، في الفترة من 6 إلى 10 أيلول. فبعد الإطلاق الناجح للنماذج ذات السعة الكبيرة (12، 14، 16 كيلو واط) في معرض IFA العام الماضي، تأتي موديلات Therma V الجديدة مزودة بضاغط متطور يفتح المجال لكفاءة أكبر وتصميم أكثر تطورًا يندمج بسلاسة مع البيئة المحيطة.

مع التنفيذ الإلزامي لمعايير المباني التي تقترب من الصفر من الطاقة (NZEB) في جميع أنحاء أوروبا،1 تكتسب AWHPs شعبية لقدرتها على تقليل انبعاثات الكربون والتعامل مع عدم اليقين في إمدادات الطاقة. بالنسبة للإنشاءات الجديدة، تعد الطرازات ذات السعة المتوسطة والصغيرة أكثر ملاءمة، مما يجعل طرازات إل جي الجديدة بقدرة 7 و9 كيلووات مثالية للسوق الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، تقوم إل جي بإنشاء مختبر لأبحاث وتطوير حلول الهواء (R&D) في فرانكفورت، ألمانيا، لتطوير حلول عالية الكفاءة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) مصممة خصيصًا لتناسب المناخات المحلية المتنوعة في أوروبا.

عملية عالية الكفاءة
استجابة استباقية للوائح الأكثر صرامة بشأن الغاز المفلور2 وتفضيل أوروبا للتحول من الغلايات التقليدية إلى AWHPs، اعتمدت إل جي غاز التبريد R290 لمنتجها Therma V R290 Monobloc. يتميز هذا المبرد الطبيعي بقدرة على الاحتباس الحراري (GWP) تبلغ 3، وهي أقل بكثير من المبردات المستخدمة عادة في حلول التدفئة. بفضل تصنيف الطاقة A+++3، يعمل هذا الحل المتقدم على تقليل انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 79 بالمائة مقارنة بالغلايات التقليدية عن طريق الحصول على طاقته من الحرارة الموجودة في الهواء.4 ويمكن للعملاء الذين يقومون بالترقية إلى Therma V أن يتوقعوا زيادة كفاءة استخدام الطاقة المنزلية بشكل كبير. 5

ويستفيد أحدث جهاز Therma V AWHP من الضاغط المتقدم من إل جي لفتح مستويات جديدة من كفاءة الطاقة والأداء في المناخات الباردة. يساعد الوضع المنخفض لعملية الضغط على ضمان تشغيل أكثر استقرارًا وفواتير طاقة أقل، بينما يتيح النظام إخراج مياه تصل إلى 75 درجة مئوية، حتى عندما تكون درجة الحرارة في الخارج 15 درجة مئوية تحت الصفر.

بفضل الضاغط الجديد كليًا، يعمل كلا الطرازين AWHP عند مستوى هادئ يبلغ 49 ديسيبل (A) عند 7 كيلو واط و50 ديسيبل (A) عند 9 كيلو واط6,7. وتعمل بنية العمود من إل جي على تعزيز الاستقرار وتقليل الاحتكاك، وبالتالي تقليل الضوضاء والاهتزاز، وخاصة أثناء عملية التحميل المنخفض. علاوة على ذلك، تساهم ابتكارات المحاكاة الحيوية المحسنة جميعها في التشغيل الهادئ للمروحة.

تصميم أكثر تطوراً
تتميز Therma V R290 Monobloc بتصميم أنيق بمروحة واحدة يتناغم بسهولة مع مختلف تصميمات المنازل والواجهات الخارجية للمباني. يستخدم الغلاف الخارجي لأحدث حلول AWHP من إل جي لونًا أسود متطورًا يكمل أي لون، بينما تتميز شبكة الوحدة بنمط موجة مميز ولمسة نهائية باللون الرمادي الداكن. تصميمه المدمج يسمح بوضعه تحت معظم النوافذ دون إعاقة الرؤية، مما يجعله إضافة عملية وممتعة من الناحية الجمالية لأي عقار.

التكامل الذكي والبسيط
تم تصميم وحدات AWHP الجديدة من إل جي لتتكامل بسلاسة مع الوحدات الداخلية المختلفة من خلال التركيبات المبسطة والمرونة المحسنة والخيارات المخصصة – وحدات التحكم والوحدات المائية والمجمعة – التي تلبي بيئات التثبيت المختلفة. ويضمن التصميم الانسيابي إعدادًا أكثر كفاءة وخاليًا من المتاعب، بينما تتيح سحابة التحكم في طاقة المباني (BECON) الخاصة بالشركة للقائم بالتركيب أو شريك الخدمة تحديث البرامج الثابتة الخاصة به عن بُعد، مما يوفر الوقت والجهد.8 بالإضافة إلى ذلك، توفر الطرازات الجديدة سهولة وراحة التحكم ومراقبة الطاقة من خلال ™ThinQ من إل جي، مما يؤدي إلى إنشاء منصة متكاملة للطاقة المنزلية مع نظام تخزين الطاقة (ESS).

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يوفر أحدث جهاز Therma V R290 Monobloc من إل جي للأوروبيين مجموعة واسعة من خيارات السعة مع توفير أداء محسّن وراحة المستخدم”. “وستواصل إل جي الاستفادة من قدرتها التنافسية المتميزة في تقنيات الطاقة عالية الكفاءة وحلول المكونات الرئيسية لتقديم مجموعة منتجات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الإقليمية.”

ويمكن للحاضرين زيارة جناح إل جي (القاعة 18، ​​ميسي برلين) في الفترة من 6 إلى 10 أيلول، حيث يمكنهم استكشاف أحدث ابتكارات الشركة في مجال توفير الطاقة من أجل حياة أفضل.

# # #

1 وفقًا للمفوضية الأوروبية، يجب أن تكون جميع المباني الجديدة في الاتحاد الأوروبي “مباني خالية من الطاقة تقريبًا” منذ عام 2020 (https://energy.ec.europa.eu/topics/energy-efficiency/energy-efficiency-buildings) / ما ياقرب من صفر طاقة وانبعاثات صفرية للمباني_en).
2 يتوافق المبرد R290 مع لوائح الغاز المفلورة المنقحة، والتي تحظر استخدام مبردات مركبات الكربون الهيدروفلورية ذات قدرة على إحداث الاحترار العالمي تبلغ 150 أو أكثر بدءًا من عام 2027.
3 تصنيف كفاءة التدفئة الموسمية للمساحة هو A+++ عند 35 درجة مئوية LWT وA+++ عند 55 درجة مئوية LWT، وفقًا للمعيار EN 14825 في لائحة المفوضية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي).
4 تعتمد نتيجة المحاكاة هذه على الظروف في ظل متوسط ​​المناخ ودرجة الحرارة المنخفضة (35 درجة مئوية) وقد تختلف عن القيم الفعلية نظرًا لاستخدام افتراضات مختلفة. يتم حساب معدلات انبعاث الكربون لتدفئة المكان فقط في LG THERMA V R290 Monobloc 9kW. الغلاية المقارنة هي غلاية تكثيف عامة لا علاقة لها بعلامة تجارية محددة ومن المفترض أن يغطي استهلاك الطاقة السنوي نفس الطلب السنوي على التدفئة مع LG THERMA V R290 Monobloc 9 كيلو واط. تتم محاكاة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون السنوية بناءً على استهلاك الطاقة السنوي وكثافة الكربون في قطاع الطاقة في الاتحاد الأوروبي في عام 2023، ويتم أخذ 56.1 طن من ثاني أكسيد الكربون/تي جول في الاعتبار لحساب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من غلايات الغاز.
5 تتميز Therma V Monobloc الجديدة بمعامل أداء موسمي (SCOP) يصل إلى 5.2. بناءً على الظروف في ظل متوسط ​​المناخ ودرجة الحرارة المنخفضة (35 درجة مئوية). يعتمد SCOP على EN14825 وقد تختلف الكفاءة الفعلية وفقًا لظروف التثبيت والتشغيل المحددة. .
6 يعتبر مستوى الضوضاء الذي يتراوح بين 49-50 ديسيبل (A) هادئًا بشكل عام. كمرجع، يبلغ مستوى الهمس حوالي 25 ديسيبل (A)، والمحادثة العادية حوالي 60 ديسيبل (A)، وتعمل الثلاجة المنزلية عادةً عند حوالي 50 ديسيبل (A) (https://noiseawareness.org/info-center/common -مستويات الضوضاء/).
7 قد تختلف مستويات الضوضاء الفعلية حسب بيئة الاستخدام.
8 يتم بيع المنتجات التي تشكل منصة الطاقة المنزلية، مثل نظام تخزين الطاقة والألواح الشمسية وسحابات التحكم في طاقة المبنى (BECON)، بشكل منفصل. قد يختلف توفر المنتج حسب المنطقة.

*قد لا تكون بعض المنتجات والموديلات متوفرة في منطقة المشرق العربي، ويجب التحقق من توفرها مع مزود خدمات إل جي المحلي.

حول شركة LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company
شركة LG Home Appliance & Air Solutions هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية التي تتميز بها LG ThinQ AI. تعمل الشركة على إنشاء حلول متنوعة بتقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع وهي ملتزمة بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية الهواء. توفر هذه المنتجات معاً راحة معززة وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من الأخبار حول LG، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

تواصل اعلامي
“إل جي الكترونيكس” لبنان
ماريا تنبليان
البريد الإلكتروني: maria.tenbelian@lge.com

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار