المحلية

أمانة بغداد تفتح ابواب متنزه الزوراء مجانا وتهيء اكثر من “١٣٨” حديقة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الاضحى المبارك

بغداد ١٥-٦-٢٠٢٤
استنادا إلى توجيه أمين بغداد، أعلنت أمانة بغداد عن فتح ابواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجانا، وانشاء وتطوير اكثر من “١٣٨” حديقة ومتنزه في عموم العاصمة لاستقبال المواطنين والعوائل الكريمة خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

وفي بيان لأمانة بغداد أكد على “افتتاح ابواب المتحف البغدادي طيلة ايام عطلة عيد الاضحى المبارك فضلا على تنظيف وغسل محيط الجوامع والحسينيات لإقامة صلاة العيد، اضافة الى استنفار جميع ملاكاتها العاملة لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد.

واضاف أن أمين بغداد شدد على ” انسيابية الدخول والخروج من متنزه الزوراء وادامة نظافة المتنزه وجميع الحدائق والمتنزهات في عموم العاصمة فضلا عن فتح ابوابها حتى ساعات متأخرة من الليل اضافة الى التأكد من صيانة كافة اجهزة الانارة في شوارع وساحات وتقاطعات والجسور والمجسرات لبيان جمالية العاصمة.

واوعز الى دائرة ماء بغداد “لتشغيل كافة مشاريع الماء بالطاقة القصوى لتغطية الاحتياج المتزايد للمواطنين طيلة مدة عطلة العيد فضلا عن متابعة التشغيل المستمر للطاقة الكهربائية مع الجهات المعنية في وزارة الكهرباء لضمان التشغيل المستمر.

وبين أن” بامكان المواطنين تسجيل شكاواهم المتعلقة بالخدمات البلدية عبر الاتصال على رقم الشكاوى “٥٦٢٨” او تسجيل ذلك عبر تطبيق ” بغداد صوت المواطن” على الهواتف الذكية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار