السياسية

نائب عن سائرون يدعو إلى عقد اجتماع مع القائد العام للقوات المسلحة لمناقشة الخروقات الأمنية في محافظة ديالى

النائب "برهان المعموري" يدعو إلى عقد اجتماع مع القائد العام للقوات المسلحة لمناقشة الخروقات الأمنية في محافظة ديالى

((وان – بغداد))
دعا رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب المهندس السيد “برهان المعموري” إلى عقد اجتماع موسع مع القائد العام للقوات المسلحة لمناقشة اسباب الخروقات الأمنية وسبل معالجتها.

جاء ذلك خلال لقاء السيد المعموري بمفتش عام وزارة الدفاع السيد “زياد التميمي” لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه لمهام عمله.

وبحث المعموري مع المفتش العام الوضع الأمني في البلاد بصورة عامة ومحافظة ديالى بصورة خاصة ، مشيراً إلى وجود الكثير من الثغرات التي تحتاج إلى معالجات عاجلة.

المعموري أوضح أنه سيكون هنالك اجتماع موسع لتدارس الوضع الأمني في محافظة ديالى ، مبيناً إن الاجتماع سيعقد بحضور أعضاء مجلس النواب عن المحافظة وحكومة ديالى المحلية والسيد المفتش العام ووزير الدفاع.

وأكد المعموري على ضرورة استقدام فرقة عسكرية لمحافظة ديالى إلى جانب الفرقة الخامسة ، معللاً ذلك بعدم تمكن القطعات الموجودة من تغطية المساحات الشاسعة في المحافظة.

المعموري دعا إلى عقد اجتماع موسع بين أعضاء مجلس النواب عن محافظة ديالى مع السيد القائد العام للقوات المسلحة الدكتور “عادل عبدالمهدي” لمناقشة اسباب الخروقات الأمنية المتكررة ، لافتاً إلى ضرورة الوصول إلى حلول جذرية وتقديم الحلول المناسبة لمعالجتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد