الاقتصاديةالسياسية

لجنة النفط والطاقة تستضيف الملاك المتقدم في وزارة النفط والذي ضم عددا من السادة الوكلاء والمدراء العامين

((وان_بغداد))

عقدت لجنة النفط والطاقة برئاسة النائب هيبت الحلبوسي اجتماعاََ، اليوم الأربعاء، استضافت فيه الملاك المتقدم في وزارة النفط والذي ضم عددا من السادة الوكلاء والمدراء العامين.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره وكيل وزير النفط لشؤون التوزيع السيد حامد الزوبعي ووكيل وزير النفط لشؤون الغاز السيد كريم حطاب ومدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية السيد حسين طالب ومدير عام شركة سومو السيد علاء الياسري وعدد من الموظفين في شركة سومو مناقشة ملفات مهمة من ابرزها المشاريع الاستثمارية وموضوع بيع النفط الاسود وموضوع زيادة حصة العراق من النفط الخام وقضية نفط الاقليم وتسليمه الى الحكومة المركزية وما توصلت اليه الوزارة في قضية صادرات النفط الخام.

وطرح السيد رئيس واعضاء اللجنة الأسئلة والاستفسارات لتصويب العمل وتحقيق الاهداف التي تسعى اليها وزارة النفط من اجل تعظيم الواردات للبلاد في ظل هذه الظروف.

وفي نهاية اللقاء شكر النائب هيبت الحلبوسي نيابة عن اعضاء اللجنة السادة الضيوف لحضور الاستضافة والاجابة على اسئلة اللجنة، مضيفا ان اللجنة ستدرس وتناقش إلاجابات والكتب الرسمية التي تم طلب تزويدها للجنة من اجل دراستها وتقييمها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار