السياسية

فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد يستقبل وزير الصحة الأردني

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد اليوم الأحد 11حزيران 2023 في قصر السلام ببغداد، معالي وزير الصحة في المملكة الأردنية الهاشمية السيد فراس إبراهيم إرشيد الهواري والوفد المرافق له، بحضور معالي وزير الصحة صالح الحسناوي.
وأشار رئيس الجمهورية إلى العلاقات المتينة التي تجمع البلدين، وأهمية تعزيزها في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين وشعوب المنطقة، مؤكدا ضرورة التعاون وتبادل الخبرات في مواجهة التحديات الصحية التي تواجه العالم والتنسيق المشترك من أجل تطوير الواقع الصحي في البلدين.
وأكد فخامته أن هناك تطوراً في المجال الصحي وبناء المستشفيات في العراق ولدينا نماذج مميزة من المستشفيات في بعض المحافظات، كما يحظى الأطباء العراقيون بسمعة جيدة في دول العالم.
ولفت السيد الرئيس إلى أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بملف الصحة، ووضعت برنامجا طموحا يدعم الاهتمام والارتقاء بالقطاع الطبي وتحسين الرعاية الصحية للمواطنين من خلال بناء وتأهيل المستشفيات وتوفير المستلزمات الطبية.
من جانبه، أعرب الوزير فراس إبراهيم إرشيد الهواري عن سعادته لزيارة العراق ولقاء فخامة رئيس الجمهورية، والتطلّع لتوطيد التعاون مع العراق في المجال الصحي والطبي وتقديم التسهيلات الكاملة وبما يصب في توفير أفضل الخدمات الصحية للشعبين العراقي والأردني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار