السياسية

عالية نصيف: نائب في الدائرة 11 يهدد الأهالي والوجهاء بتلفيق اتهامات لهم بالإرهاب والتخريب

‏ناشدت النائبة عالية نصيف رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الوزراء ووزير الداخلية والإدعاء العام بالتدخل ووضع حد لنائب في الدائرة 11 يقوم بتهديد الأهالي ووجهاء المناطق بفبركة اتهامات لهم بالتخريب (إذا كانوا شيعة) وبالإرهاب (إذا كانوا سُنّة) في حال عدم تأييدهم له.
وقالت في بيان اليوم :” ان أحد النواب عن الدائرة 11 فقد السيطرة على أعصابه وبدأ بتهديد وجهاء مناطق الحرية بأنه سيقوم بتلفيق اتهامات لهم بأنهم مخربين وضد القانون في حال عدم تنصّلهم عن بقية النواب والتعاون معهم في إعمار مناطقهم، كما قام بتهديد وجهاء المشاهدة في التاجي بفبركة اتهامات لهم بالإرهاب في حال عدم خضوعهم له ” ، مبينةً :” ان هذا النائب جعل ذراعه الأيمن يتصل بالوجهاء ويهددهم بأنهم في حال استمرارهم في التعاون مع النواب الآخرين في المجال الخدمي سيكون مصيرهم السجن المؤبد أو الإعدام “.
وأضافت :” من المؤسف أن هناك ضباطاً في الاستخبارات يتعاونون مع هذا النائب في ترهيب الناس، ونأمل أن يتفضل السيد وزير الداخلية بمحاسبتهم وجعلهم عبرةً لغيرهم “.
وتابعت نصيف :” نضع هذه الحالة أمام أنظار رئيس السلطة القضائية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والادعاء العام للتدخل ووضع حد لجرائم هذا الشخص المسعور ووضع حد لطغيانه وتماديه في ابتزاز الناس، علماً بأننا مستعدون للإدلاء بشهادتنا حول هذه القضية أمام الإدعاء العام “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار