السياسية

سياسيون يؤكدون استمرار الاعتصامات لحين تنفيذ المطالب

((وان_بغداد)) …
شددت عدد من الأطراف السياسية على ضرورة تلبية مطالب المعتصمين وخصوصا مايتعلق بالعد والفرز اليدوي لمحطات الاقتراع من اجل احقاق الحق، مؤكدة ان التصعيد سيكون حاضرا في حال تجاهل المطالب وعدم الاخذ بها.
وقالت عضو حركة حقوق بيادر الموسوي في تصريح صحفي ، ان “المطالب أصبحت واضحة وتتلخص بإعادة العد والفرز اليدوي لجميع محطات الاقتراع، وكذلك توضيح الأوراق الباطلة وبيان اعدادها، وبخلافه فأن الكتل السياسية لن تتنازل عن حقها بالاعتراض على إجراءات المفوضية والنتائج التي أعلنتها”.
من جانب اخر، اكد عضو تحالف الفتح محمود الحياني لـ /المعلومة/، ان “المعتصمين يقفون اليوم في ساحات الاعتصام عند بوابة الخضراء للمطالبة بمعرفة مصير أصواتهم، وقد تشهد الأيام المقبلة تصعيد في التظاهرات المطلبية في حال الاستمرار بسلب الأصوات وعدم اعلان الحقيقة من خلال إجراءات المفوضية”.
من جهة أخرالى ذلك، بين عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق سعد السعدي لـ /المعلومة/، ان “إجراءات الهيئة القضائية ايجابية والاطار التنسيقي لديه تدرج بالمواقف في حال الإبقاء على نفس النتائج الأولية، حيث سيكون خياره اما مقاطعة العملية السياسية او الذهاب الى المعارضة او التوجه الى المجتمع الدولي”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار