السياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يفتتح أكبر برج بصناعة الغاز نُفذ في شركة غاز البصرة

((وان_بغداد))
افتتح رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الخميس، برجا غازيا يعد الأضخم بصناعة الغاز والذي نُفذ في شركة غاز البصرة.

وأشاد سيادته بجهود العاملين والقائمين على هذا المشروع الحيوي الذي يمثل ركيزة اقتصادية مهمة للبلد، وخطوة لتحقيق تنمية حقيقية بعيدا عن الاعتماد التقليدي على النفط الخام، وأكد أن المشروع سيحقق سياسة جديدة لتنمية طويلة الأمد للعراق ولمحافظة البصرة التي تستحق منا الكثير.

وأوضح سيادته أن الشراكة بين المؤسسات العراقية والشركات الدولية الرصينة، تعد طريقا مثاليا للنهوض بالاقتصاد العراقي وتوفير فرص العمل للشباب تخدم البلد.

وبيّن السيد الكاظمي، أن ما يمر به البلد من أزمة اقتصادية يدفعنا للتفكير بالمستقبل، وبناء اقتصاد حقيقي متين، لايعتمد كليا على النفط، بما بحقق حياة أفضل لجميع العراقيين.

وكان رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، قد وصل الى محافظة البصرة صباح اليوم، وسيلتقي بعدد من المسؤولين في المحافظة، ويتفقد عددا من المواقع الحيوية فيها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المبرقع يلتقي الشركة المنفذة لملعب التاجيات ويطلع على خطة استئناف العمل به أول تعليق من أوسكار بوب بعد تمديد عقده مع السيتي وزيرة الهجرة تستقبل السفير الاسترالي الجديد لدى العراق ويبحثان سبل تعزيز آفاق التعاون بين البلدين تدريسية من جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك في مؤتمر طاقة مستدامة لتنقية مياه الشرب من E.coli المنافذ الحدودية : ضبط عجلة سياحية مخالفة في منفذ القائم الحدودي(صورة) رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً خاصاً لمراجعة عمل الخطوط الجوية العراقية على هامش انعقاد المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية .. وزير التجارة يبحث مع نظيره الصربي تطوير ا... نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، يلتقي محافظ الديوانية.. ووكيل الوزارة يلتقي محافظ واسط في نينوى.. النزاهة تضبط ثلاثة متهمين بالابتزاز والرشوة في گمرك المنطقة الشمالية العراق والأردن يتفقان على هامش المؤتمر الدولي للهواتف النقالة توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات في إد...