السياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك ولي العهد الكويتي

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأحد بتوقيت بغداد، ولي عهد دولة الكويت سموّ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في نيويورك، على هامش مشاركة سيادته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ79.

وأكد سيادته عمق العلاقات الأخوية بين العراق والكويت، وهو ما ثبتته الحكومة في منهاجها الذي تضمن توطيد العلاقات مع الدول العربية الشقيقة، وتوثيق أواصر التعاون معها في مختلف المجالات.

وشدد السيد رئيس مجلس الوزراء على حرص العراق في الارتقاء بالتعاون مع الكويت، وتنميته بما يحقق المصالح الثنائية، وأكد الجانبان استئناف عمل اللجان الفنية المشتركة بين البلدين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الصدر يطالب منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بفرض العزلة على الدول المطبعة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك ولي العهد الكويتي السوداني يشارك في قمة المستقبل التي عقدت على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ7... بحضور النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة.. المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يجتمع في... وزارة الإعمار تواصل جهودها لتنفيذ مشروع جسر الكوفة الثاني في النجف الاشرف قتلى وجرحى بحادث إطلاق نار جماعي في ولاية ألاباما الأميركية عمرها 200 عام.. العثور على رسالة في زجاجة لعالم آثار بفرنسا أنشيلوتي يشيد بأداء فريقه أمام إسبانيول ويعد بتقديم أفضل مستوى له المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بـ(٣) من تجار المخدرات بينهم امرأة في بغداد وبابل وزيـر الصناعـة والمعـادن يُتابـع عمـل شركتـي النسيـج والجلـود والمنتوجـات الغذائيـة ويُوجـه بإتخـاذ ...