السياسية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء 4 تموز 2023 في قصر بغداد، رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي السيد محمود التميمي الذي قدّم تهانيه للسيد الرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وجرى، خلال اللقاء، بحث مجمل التطورات على الساحة سيما بعد إقرار الموازنة العامة الاتحادية، حيث أشار رئيس الجمهورية إلى أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق مجلس الخدمة والمتمثلة برفد مؤسسات الدولة بالكفاءات اللازمة لإنجاز أعمالها وبما يسهل تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.
وأكد فخامة الرئيس على أن تكون التعيينات وفقا لقانون مجلس الخدمة الاتحادي ومانص عليه قانون الموازنة العامة وبالتنسيق مع المحافظات واتباع الأساليب المهنية والإدارية العادلة، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالخريجين المتفوقين وأيضاً حملة الشهادات العليا في مختلف الاختصاصات.
من جانبه أعرب السيد محمود التميمي عن شكره وتقديره للسيد رئيس الجمهورية لاهتمامه وحرصه على تذليل العقبات، مؤكدا أهمية التنسيق مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في تنظيم دورات تأهيلية وتدريبية للشباب وبما يلبي حاجة الاستثمارات الأجنبية في البلد للأيدي العاملة المحلية.
وأشار التميمي إلى أن المجلس جمع بيانات الخريجين وحملة الشهادات العليا من خريجي الجامعات والكليات والمعاهد المعترف بها في إقليم كردستان لتعيينهم ضمن الدرجات الوظيفة التي سيتم الإعلان عنها والخاصة بالساكنين خارج الإقليم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار