السياسية

رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد يستقبل وفد حركة الجهاد والبناء

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد 28 أيار 2023 في قصر بغداد، وفد حركة الجهاد والبناء برئاسة الأمين العام للحركة السيد جواد رحيم قاسم.
وأكد السيد الرئيس، خلال اللقاء، أهمية التعاون المشترك بين أطياف المجتمع العراقي لتعزيز الأمن والاستقرار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لافتا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وحل القضايا والمسائل بين الأطراف السياسية العراقية وفقا للدستور والقانون وتغليب لغة الحوار في هذا الشأن.
وفي هذا السياق أشار فخامته إلى أهمية تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين عبر إنشاء المشاريع الاستراتيجية وتأهيل البنى التحتية الأساسية، وتفعيل دور القطاع الخاص وإيجاد فرص عمل للشباب.
ونوه فخامته إلى التاريخ المشترك في محاربة الدكتاتورية والنضال من أجل تحقيق الحرية لأبناء شعبنا، كما تحدث السيد الرئيس عن العلاقات مع دول الجوار، وتوجه العراق إلى بناء علاقات متوازنة مع جميع الدول وفقا للمصالح المشتركة، مبينا الدور المحوري للعراق في المنطقة وموقعه الجغرافي المتميز.
من جانبه، أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لفخامة رئيس الجمهورية على حفاوة الاستقبال، ودعمه لترسيخ الأمن والاستقرار، مؤكدين تأييدهم لطروحات فخامة الرئيس ودوره في ترسيخ التعاون بين الجميع وتحسين أوضاع المواطنين ومعالجة المسائل العالقة وسبل حلها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار