السياسية

خلال لقائه وفد برلماني إيراني.. المندلاوي يدعو إلى توحيد جهود ومواقف البرلمانات الإسلامية لايقاف العدوان الصهيوني على غزة

التقى السيد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، مساء اليوم الاربعاء ، وفد برلماني إيراني برئاسة السيد (إبراهيم عزيزي)، نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي، بحضور رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية السيد (عباس الزاملي)، والنائب (صلاح زيني)، والسفير الإيراني لدى العراق السيد (محمد كاظم آل صادق).

وجرى خلال اللقاء، مناقشة اخر التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، لا سيما ما يجري من اعتداء وحشي وحصار لا انساني على المدنيين في قطاع غزة، والتأكيد على ضرورة توحيد المواقف للبرلمانات الإسلامية من أجل ايقاف الممارسات الدموية لقوات الكيان المحتل بحق الأطفال والنساء والشيوخ، والتشديد على ادخال المساعدات الإنسانية والطبية بصورة عاجلة إلى غزة.

وبحث المندلاوي مع الوفد البرلماني الإيراني، أهمية تطوير التعاون النيابي، وتفعيل لجنة الصداقة المشتركة بين البلدين، وتبادل الخبرات على المستوى التشريعي، وتنسيق المواقف والجهود في المحافل الإقليمية والدولية وخصوصا ما يتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك.

المكتب الإعلامي
للنائب الأول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٣/١٠/٢٥

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار