السياسية

خلال لقائه بقادة الرأي.. السيد عمار الحكيم : رضا الناس أهم المعايير التي يقاس بها نجاح الحكومات

((وان_بغداد))

أكد السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، على أن رضا الناس أهم المعايير التي يقاس بها نجاح الحكومات.

وقال السيد الحكيم خلال لقائه جمعاََ من القيادات الإعلامية وأصحاب الرأي، حضرهُ رئيس تحرير وكالة أرض آشور الإخبارية السيد محمد فاضل الخفاجي : أن نسب المشاركة في الانتخابات المحلية طبيعية عطفا على مهمة الحكومات المحلية إضافة إلى طبيعة النظام البرلماني الذي لا يشترط بالفائز الوصول إلى مركز القرار، وشددنا على القبول بالسياسة بكل حيثياتها وأبعادها”.

وأعرب سماحة السيد، عن رفضنا لطرح المعلومات من دون دليل أو على شاشات الفضائيات، مشيداََ بخطوة هيأة النزاهة بمتابعة الإدعاءات والتأكد من صحتها”.

وبين الحكيم : أن رضا الناس أهم المعايير التي يقاس بها نجاح الحكومات، مؤكداً على أن الحكومة الحالية حققت إنجازات غير مسبوقة لوجود الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني الذي تشهده البلاد، موضحا ذلك: أن كل هذه الإنجازات نتيجة لتراكمات المرحلة السابقة ما أسهم في توفير مناخ إيجابي للعمل إضافة إلى الخبرة الإدارية لرئيس الوزراء الحالي بحكم المواقع التي شغلها في المرحلة السابقة”.

وأوضح سماحته : أن التجربة أثبتت أن استقرار المنطقة من استقرار العراق، وهذا ما يؤكد عليه قادة المنطقة، مستشهداََ بأزمة داعش من لحظة انطلاقه وأثرها على المنطقة والعالم ومن لحظة انحساره وأثرها على المنطقة والعالم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار