السياسية

خلال استقبال فخامته وفد منظمة بدر .. رئيس الجمهورية: نؤكد على مواصلة الجهود التي تصب في خدمة المواطن وإتمام الإصلاحات وكبح الفساد

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء 26 آذار 2024 في قصر السلام ببغداد، وفد منظمة بدر الذي ضم المعاون السياسي للأمين العام لمنظمة بدر، وعددا من أعضاء الهيئة القيادية في المنظمة.
وجرى، خلال اللقاء، بحث مجمل الأوضاع العامة في البلاد، حيث أكد رئيس الجمهورية أهمية استمرار التنسيق بين الكتل والقوى السياسية لحلحلة القضايا والمسائل العالقة، ومواصلة بذل الجهود لترسيخ الأمن والاستقرار والانطلاق نحو تحسين المستوى المعيشي والخدمي، والعمل على تنفيذ وإكمال المشاريع الحيوية تلبية لتطلعات المواطنين في حياة حرة وكريمة.
وأشار السيد الرئيس إلى ضرورة مساندة جهود الحكومة في تنفيذ برنامجها برؤى جديدة تسهم في عملية التغيير نحو الأفضل والنهوض بواقع البلاد وترتيب الأولويات من منظور وطني استراتيجي يغلب المصلحة الوطنية.
وأضاف فخامته أن رئاسة الجمهورية تؤكد على مواصلة الجهود التي تصب في خدمة المواطن، وإتمام الإصلاحات وكبح الفساد بما يساعد على تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
من جانبهم، أكد أعضاء وفد منظمة بدر دعمهم الكامل لجهود فخامة الرئيس الرامية لتعزيز الامن والاستقرار في عموم البلاد وتوحيد المواقف بين القوى السياسية لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد والمنطقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار