السياسية

خلال استقبال فخامته محافظ بابل.. رئيس الجمهورية: المرحلة المقبلة استكمال لمرحلة البناء والإنجازات والخدمات

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد 18 شباط 2024 في قصر بغداد، محافظ بابل السيد عدنان فيحان.
وفي مُستهل اللقاء، سلّم فخامة الرئيس للسيد المحافظ المرسوم الجمهوري بتعيينه محافظا لبابل، كما هنأ السيد الرئيس المحافظ فيحان بمناسبة تسنمه منصبه الجديد، معربا عن أمنياته له بالتوفيق في مهام عمله.
وأكد رئيس الجمهورية أن محافظة بابل تحتاج إلى اهتمام خاص وبشكل يتناسب مع مكانتها التاريخية والحضارية العريقة، كما شدد فخامته على ضرورة الاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة للزوار والسياح الذين يتوافدون على المحافظة من مختلف الدول.
وأشار السيد الرئيس إلى أن المرحلة المقبلة هي استكمال لمرحلة البناء وتحقيق الإنجازات وتقديم الخدمات وترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد، مشددا فخامته على ضرورة مدّ جسور التواصل والتعاون بين المسؤول والمواطن، وتلبية مطالبه المشروعة، وتذليل العقبات التي يواجهها لدى مراجعة الدوائر والمؤسسات الحكومية، مؤكدا هذا الصدد أن خدمة المواطن وتلمس احتياجاته هدف نبيل تسعى إليه الحكومة.
بدوره، قدم المحافظ إيجازا عن خططه المستقبلية لتحسين أوضاع المحافظة الأمنية والاقتصادية والزراعية، إضافة إلى مواجهة شح المياه والجفاف وتداعياته الخطيرة على حياة المواطنين، كما استعرض المحافظ البرنامج الذي تم إعداده للنهوض بواقع الخدمات وإنجاز المشاريع غير المكتملة وتأهيل البنى التحتية لاستكمال عملية التنمية والبناء في البلاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار