السياسية

المحمداوي يدعو الى ضرورة دعم الاندية الرياضية و توفير التخصيصات المالية اللازمة لتنفيذ برامجها السنوية

((وان_بغداد))
دعا النائب عن البصرة جمال المحمداوي، السيد رئيس الوزراء الى ضرورة دعم الاندية الرياضية و توفير التخصيصات المالية اللازمة لتنفيذ برامجها السنوية ، جاء ذلك خلال استقباله الهيئة الادارية لنادي الميناء .

نقل بيان عن مكتبه الاعلامي ، انه ” استقبل المحمداوي وفد الهيئة الادارية لنادي الميناء ، وناقش واقع النادي والاحتياجات والمعوقات لايجاد الحلول والمعالجات المناسبة بغية استمرار الفريق وتحقيق الانجازات الرياضية “.

واكد المحمداوي، على”دعم الاندية الرياضية ووجوب توفير التخصيصات المالية اللازمة لتنفيذ برامجها السنوية ، لاسيما وان مجلس الوزراء الزم بقراره المرقم (289) لسنة (2017) (الفقرة 7 ) والخاص بالاندية الرياضية التابعة للوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والاندية التي لا ترتبط بتلك الجهات بدعم الاندية التابعة لها وتدقيق الديون السابقة وتسديدها “.

واضاف ، وحدد في (الفقرة 8 من القرار ) الدعم السنوي المقدم من الوزارات الى النوادي التابعة لها بمبلغ لا يزيد مقداره عن (2 مليار) دينار عراقي فقط وهذا المبلغ لايفي بتسديد احتياجات النادي السنوية حيث ان النادي لدية اكثر من (13) فعالية سنوية وكما ان النادي في ذمته ديون مالية عن اجور المدربين واللاعبين واجور الفنادق .

وطالب ، باعادة النظر في القرار والغاء او تعديل (الفقرة 8 ) منه والتشديد على الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة بتطبيق (الفقرة 7 ) والتي الزمت الوزارة بتسديد ديون النادي ” .انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار