السياسية

السوداني يثني على الوعي المسؤول والوطني للساده والشيوخ لاهمية المشاركة في الانتخابات

((وان_بغداد))
لبى امين عام تيار الفراتين النائب محمد شياع السوداني الدعوة الكريمة من الشيخ فالح الفياضي وبحضور السادة والبو محمد والبو دراج وعبادة ملتقيا بنخبة كريمة منهم في مضيف البو محمد وذلك يوم الخميس ٢٠٢١/٩/١٦.
السوداني تبادل الحديث مع الشيوخ والحضور عن اهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات لاحداث التغيير المنشود وصولا الى الاصلاح وتصحيح المسار نحو غد افضل.
امين عام تيار الفراتين قدم شرحا وتوضيحا وافيا عن مشروع تيار الفراتين ، مؤكدا لهم ان التيار كيان سياسي وطني يضم الكفاءات الشابة الساعية لخدمة المواطنين وصناعة مستقبل اكثر اشراقا ، مبيننا ان مشروع الفراتين له عنوان ( الاقتصاد الشاب) يهدف الى التنمية الاقتصادية المتنوعة تعمل على بناء دولة قوية وخلق فرص العمل وفق رؤية ومسار متجدد يعمل على تحديث وتطوير انظمة الدولة وهو بمثابة القاطرة التي ستسحب الدولة والمجتمع نحو النجاح ، مشيرا الى التيار خيمة لجميع العراقيين ينبذ المحاصصة ويؤمن بالدولة المدنية.
النائب محمد شياع السوداني استمع من الحضور الى مداخلات وملاحظات غاية في المسؤولية والدقة عن دور عضو مجلس النواب الرقابي والتشريعي خاصة في ضوء الفهم الملتبس والخاطئ لدى الكثيرين عن دور البرلماني وتدخله في الاعمال التنفيذية ، وقد اثنى النائب على الطروحات التي عبرت عن الوعي والمسؤولية الوطنية العالية .
بدورهم عبر الشيوخ والحضور الكرام عن دعمهم لامين عام تيار الفراتين ، منوهين بمواقفه الوطنية المشهود لها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار