السياسية

السوداني: زيارة رئيس الحزب الديمقراطي مهمة إلى بغداد

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني السيد مسعود بارزاني

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني السيد مسعود بارزاني والوفد المرافق له.

وجرى، خلال اللقاء، استعراض جملة من المواضيع على الصعيد الوطني، وسير تنفيذ الحكومة لبرنامجها الخدمي والاقتصادي والإصلاحي، وسبل المضي في استكمال البناء المؤسساتي للدولة، وفق الدستور والقانون، وإرساء المزيد من التنظيم في الملفات الإدارية والتنفيذية بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق، في مختلف المجالات والملفات، والتعاون لضمان وصول الخدمات إلى المواطنين في كل ربوع العراق، كما جرى التباحث في التطورات الإقليمية التي تشهدها المنطقة وانعكاس هذه التداعيات على الأمن والاستقرار الاقليميين.

وعبر السيد رئيس مجلس الوزراء عن ترحيبه بزيارة السيد بارزاني، مؤكداً بأن الحكومة ماضية بفتح فرص التنمية وآفاق المستقبل، وبما يعود بالخير على أبناء شعبنا في كل مكان بالخير والرفاهية والازدهار.

من جانبه قدم السيد مسعود بارزاني شكره للسيد رئيس مجلس الوزراء على تعاونه ، معرباً عن تقديره لدور سيادته في تذليل العقبات مع الاقليم.

وأقام السيد السوداني مأدبة غداء على شرف السيد بارزاني والوفد المرافق له، بحضور عدد من السادة؛ رؤساء وممثلي مختلف القوى السياسية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار