السياسية

الزبيدي يحذر من الناتو العربي: سيقود هجمات تستهدف بعض الدول!

((وان – بغداد))

حذر القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي، اليوم الاربعاء، من خطر الناتو العربي الذي تقوده السعودية لتنفيذ هجمات تستهدف بعض الدول العربية.
وقال الزبيدي في بيان صحفي، إن “التحذيرات السابقة بشأن وجود خطر يداهم العراق وسوريا وبعض الدول من قبل مايسمى الناتو العربي الذي تم تشكيله بدعم أميركي، لتنفيذ عدوان جديد يستهدف بعض دول المنطقة وبالأخص العراق بذريعة التدخلات وتهديد أمن دول الخليج قد بدأت ملامحه تظهر الان”.
واضاف الزبيدي، أن “التحذيرات السابقة تأكدت خلال اعلان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ( أحد قادة الناتو العربي)، بأنه سيرسل جيشه للدفاع عن أمن المنطقة العربية وللدفاع عن الأمن القومي”، في إشارة على مايبدو بأن عدواناً وشيكاً وجديداً سيستهدف شعوب بعض الدول بعد أن أمرت أمريكا لأنهاء العدوان السعودي – الإماراتي المدعوم بالمرتزقة على شعب اليمن”.
وتابع الزبيدي، “هناك تقريراً أميركياً يفيد بضرورة بقاء القوات الأميركية في العراق لأجل غير مسمى، بحجة امكانية عودة نشاطات داعش الإرهابية الى العراق وسوريا”، مبينا أن “هذا يعني جاهزية التحالف العربي للقيام بتدخلات عسكرية بذريعة التصدي لداعش وغيره لحفظ أمن الخليج”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار