السياسية

البدران: يدعو الناخبين في محافظتي نينوى وكركوك لتسجيل بياناتهم بايومتريا

((وان_بغداد))

دعا عضو مجلس المفوضين والناطق الرسمي باسم المفوضية الدكتور #رياض_البدران الناخبين في محافظتي نينوى وكركوك لمراجعة المراكز المنتشرة في المحافظتين لتحديث بياناتهم وتسجيل اسمائهم بايومتريا.

وقال الدكتور رياض البدران في تصريح صحفي، ان “المفوضية استعدت استعدادا كاملا من خلال مراكز التسجيل المنتشرة في جميع المحافظات ومنها محافظتي نينوى وكركوك لغرض استقبال الناخبين الذين لم يحدثوا بياناتهم في المحافظتين المذكورتين الى الاسراع ومراجعة مراكز التسجيل فيهن لتحديث بياناتهم والتسجيل بايومتريا ليتسنى لهم المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 1 / 4 / 2020″.

مؤكدا على ان المفوضية ستعمل على اصدار البطاقات الالكترونية للناخبين المسجلين والذين يرومون التسجيل لغرض منحهم تلك البطاقات البايومترية , لافتا الى ان الانتخابات المقبلة سوف تجري وفق استخدام البطاقة الالكترونية طويلة الامد”.

الى ذلك دعا الدكتور البدران الاحزاب السياسية والفعاليات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة الى المساهمة في حث الناخبين لمراجعة مراكز التحديث لغرض تسجيلهم بايومتريا وفقا لقانون مجالس المحافظات رقم 12 لسنة 2018 المعدل الذي اقره مجلس النواب قبل ايام”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار