السياسية

الإطار التنسيقي يرحب بإقرار قانون تجريم التطبيع مع إسرائيل

((وان_بغداد))
رحّب الإطار التنسيقي، الخميس، بتصويت مجلس النواب على قرار تجريم التطبيع مع إسرائيل.
  
 
وقال الإطار في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (26 أيار 2022): “نبارك للشعب العراقي العظيم تصويت مجلس النواب على قرار تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، لقد اثبت مجلس النواب العراقي من خلال ممثلي الشعب انه محافظ على ثوابته وثابت على مبادئه في الدفاع عن القضية الفلسطينية اولاً وفي الدفاع عن القدس ثانياً وفي اعتبار هذا الكيان الغاصب كياناً لقيطاً يجب ازالته وعدم الاعتراف به او التطبيع معه”.
 
وأضاف، “لقد صوّت مجلس النواب بكافة اعضائه الحاضرين في هذا اليوم وهو دليل اخر على ان العراقيين يجتمعون في القضايا الوطنية والاسلامية والانسانية المشتركة وان تفاهم القوى السياسية وممثلي الشعب على القضايا المهمة والمصيرية يعطي رسالة واضحة ان هذا الشعب وهذه الامة ومن يمثلها ثابتة على مبادئها وثوابتها ومدافعة عنها”.
 
وتابع، “نبارك في هذا اليوم العظيم لكل المقاومين والاحرار في العالم ولكل من ساهم وشارك في مقاومة هذا الكيان الغاصب ولا زال مقاوما له ورافضا لوجوده ورافضا لاي محاولات تطبيع مع هذا الكيان الغاصب بشكل مباشر او غير مباشر”.
 
وأشار إلى أنه “نتقدم بالشكر الجزيل لجميع القوى والشخصيات السياسية والفعاليات الثقافية والاجتماعية والدينية والفكرية التي ساهمت في الدفع باتجاه سرعة التصويت على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، ليخرج مجلس النواب هذا اليوم بهذا الاجماع بالتصويت على قانون تجريم التطبيع”.
 
وأكمل، “نهنئ عوائل الشهداء والمقاومين والرافضين لوجود هذا الكيان الغاصب ولجميع الاحرار في العالم وشكراً لكل من صوّت على هذا القانون اخوتنا واخواتنا اعضاء مجلس النواب العراقي”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار