الامنية

نجاة القيادي في الحشد الشعبي، صلاح الزهيري، من محاولة اغتيال في محافظة ديالى

((وان_بغداد))
قال مصدر أمني أيلول4 2021) إن “عبوة لاصقة كانت موضوعة أسفل سيارة القيادي في الحشد صلاح الزهيري، (نوع جيكسارا) انفجرت اثناء عودته الى منزله، مما أدى إلى إصابته بجروح”.

وأضاف، أن “الزهيري نُقل إلى مستشفى بعقوبة العام، على الفور لتلقي العلاج، فيما وصلت قوة أمنية، أخرى إلى موقع الحادثة، وفتحت تحقيقاً عاجلا..
واضاف المصدر ان قيادة الحشد الشعبي اصدرت بيانا لادانة الحادثة الارهابية فيما اصدر المكتب الاعلامي لقبيلة الزهيرية بيانا موسعا لادانة الحادثة جاء فيه؛
بيان شجب وإدانة واستنكار
(يتقدم المكتب الإعلامي لقبيلة الزهيرية العبسية في العراق) إدانة واستنكار وبشده، محاولة اﻻغتيال الفاشلة، التي تعرض لها “القائد المجاهد الحاج صلاح القاسم الزهيري” أحد قادة الحشد الشعبي البارزين في محافظة ديالى الابية، وتعرضه مساء اليوم الى محاولة اغتيال غادرة، اثر زرع عبوة ناسفة في عجلته، من قبل مجموعة ارهابية مسلحة في قضاء بعقوبة،عندما كان متجها الى منزله..
واضاف: ان مثل تلك اﻻعمال اﻻجرامية والارهابية الخارجه عن الدين، واﻻعراف والقانون، يجب الوقوف تجاهها بقوة ونطالب :اجهزة اﻻمن في محافظة ديالى الى سرعة البحث والتحري، ومتابعة الجناة، ومن يقف خلفهم واحالتهم الى العدالة، لينالوا جزائهم الرادع ازاء تلك اﻻعمال اﻻجرامية البشعة ..
مبينا: الى ذلك يبذل الشيخ راسم القاسم جهود جباره الى جانب اخوة دربه المجاهدين، من اخوته وابناء عمومته، ابطال المقاومة في مشاركاتهم في اعمال التحرير و ارساء دعائم اﻻمن واﻻستقرار في جميع المحافظات المحرره، ناهيك عن جهوده في ترسيخ دعائم اﻻمن واﻻستقرار في محافظة ديالى، ومطاردة فلول الارهاب وكذلك متابعاته المستمره، للمشاريع الخدميه لابناء القضاء والنواحي وغيرها، من المشروعات ذات الصله بحياة المواطنين..
موضحا: اننا ونحن نتابع حادثة محاولة اغتيال الحاج صلاح الزهيري، الذي ينتمي الى اسرة مجاهدة مقاومة، قدمت الشهداء من اجل نصرة الحق، وحماية المقدسات في كل المنعطفات التاريخية، التي مر بها الوطن،، نتضرع الى الله جلى وعلى ان يمن عليه بالشفاء العاجل، وان يعود الى اهله ومحبيه بالصحة والسلامة ،
((وﻻ نامت اعين الجبناء)).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار