الامنية

مكافحة الاجرام في بغداد تلقي القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء

((وان_بغداد))
تواصل مفارز مديرية مكافحة الاجرام في بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم.
وبينت المديرية ان مفارز مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ القت القبض على متهم بالقتل العمد، فيما تمكنت مفارز مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القبض على متهمة بالسمسرة والبغاء.
في وقت تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان من القاء القبض على متهم بتهمة الخطف، إلى ذلك تمكن مكتب مكافحة اجرام المدائن من ضبط عجلة نوع طيبة صفراء اللون والقاء القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط عليها.
وفي ذات السياق تمكنت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ من ضبط عجلة يوجد عليها معلومات والقاء القبض على حائزها، كما تمكنت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة من ضبط عجلة والقاء القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط عليها.
كما تمكنت مفارز المديرية من القاء القبض على ستة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (حسينية المعامل والشعب وبغداد الجديدة والكرامة والحبيبية والقدس) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .
إلى ذلك ألقت مفارز المديرية القبض على سبعة متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام (ابي غريب والمنصور والتاجي والكرادة وحي العامل والدورة والبياع) ، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٤٤ ق.ع .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار