الامنية

مفتش عام الداخلية يبارك للعراقيين والقوات الأمنية حلول شهر رمضان المبارك

(( وان- بغداد))
بارك المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال الأسدي للعراقيين والأمة الإسلامية والقوات الأمنية العراقية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وخصوصاً الجهاز الشرطوي حلول شهر رمضان المبارك.
مبتهلاً الى العلي القدير أن يكون هذا الشهر شهر خير وبركة ومحبة واستقرار، ينعم فيه العراقيون وكل شعوب العالم بالطمأنينة والسلام وقبول الأعمال.
داعياً الى أستثمار أجواء هذا الشهر الفضيل في مراجعة النفس ومحاسبتها وترك كل ما من شأنه الحاق الأذى بالغير، أو التجاوز على حدود الله أو الفساد في الأرض ” ولا تبغ الفساد في الأرض” والعمل على بناء الأنسان والبلاد، ومحاربة الفاسدين والتصدي لهم.
مؤكداً أن العمل بما يرضي الله هو الغاية التي ينشدها كل طالب حق، وكل من يريد الخير لنفسه ولأهله ولمجتمعه، كذلك محاربة أهل الباطل والفساد، غاية تسمو على كل الغايات، يعمل على أدائها المجاهدون والطامحون الى تغيير الواقع المرير بآخر حسن.
مختتماً مباركته بالشهر الفضيل بالقول: ” الدعاء بالرحمة والرضوان للشهداء الذين سطّروا بدمائهم أروع ملاحم الفداء وحققوا النصر على الإرهاب والفساد وخطوا بمداد دمائهم لوحات العز لعراقنا العظيم، والرفعة والسمو لعراقنا وشعبه والفخر كل الفخر لقواتنا الأمنية وشرطتنا الأبية، دعاؤنا لعراقنا وشعبنا بالأمن والأمان والنصر والأزدهار وقبول الأعمال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار