الامنية

مشدداً على تقييم الأداء بحسب الاستتباب الأمني في قواطع مسؤوليتهم.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع قادة الشرطة في بغداد والمحافظات

((وان_بغداد))
ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الوزارة بحضور قائد عمليات بغداد والسادة وكلاء وزارة الداخلية، عبر الدائرة التلفزيونية، حيث ضم الاجتماع جميع قادة الشرطة في بغداد والمحافظات.
وأكد السيد الوزير أنه سيتم تحليل وتقييم عمل مفاصل وتشكيلات الوزارة، مشدداً على أن تقييم قائد الشرطة سيكون وفق مستوى الاستتباب الأمني في المحافظة الواقعة ضمن قاطع مسؤوليته، مشدداً على أن يكون هذا القائد على قدر المسؤولية المناطة به.
كما أكد سيادته على متابعة جميع المجرمين والمطلوبين للقضاء والاستمرار بحملات التفتيش عن الأسلحة غير المرخصة خاصة في المنطقة التي تشهد اطلاق العيارات النارية بشكل مخالف للقانون، ويجب أن نضع في مقدمة عملنا خدمة المواطنين بالمستوى الذي يليق بهم وأن يشعروا بالأمن والسهر على سلامتهم من خلال العمل بروح الفريق الواحد، مبيناً أن على قائد الشرطة دعم المنتسبين في تطبيق القانون، موجهاً بأن يكون عمل جميع السيطرات داخل وخارج المدن وفق الخطط المرسومة ومتابعة المطلوبين.
هذا واستمع السيد الوزير الى شرح موجز عن أهم الواجبات التي تقوم بها قيادات الشرطة التي حضرت هذا الاجتماع.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي