الامنية

مؤكداً على دور الإعلام في نقل الصورة الحقيقية للرأي العام.. وزير الداخلية يترأس اجتماعاً لمدراء العلاقات والإعلام

ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، اجتماعاً في مقر الوزارة، بحضور مدراء العلاقات والاعلام في بغداد والمحافظات.
وفي بداية الاجتماع رحب السيد الوزير بالحاضرين، مؤكداً على ضرورة أن يأخذ الإعلام دوره الحقيقي في نقل نشاطات الأجهزة الأمنية والانتصارات المتحققة في مختلف المجالات.
كما وجه سيادته بمراجعة الخطط الإعلامية وتحديثها بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة، وتكثيف الجهود لمعالجة الحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع العراقي والابتعاد عن الروتين والعمل التقليدي.
وأبدى السيد الوزير دعمه لجميع مدراء العلاقات والإعلام للارتقاء بعملهم وإيصال الصورة الناصعة لمفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية وتوثيق الواجبات والمهام التي تقوم بها قيادات الشرطة، مشيراً الى أن الإعلام هو الذي يضع المجتمع أمام حقيقة الأحداث وإعطاء الصورة الأمثل لها، مشدداً على التعامل الفوري مع الحالات التي يجري تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما استمع سيادته الى إيجاز من قبل السيد مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء الدكتور سعد معن عن طلبات واحتياجات مدراء الإعلام، كما استمع أيضا الى جملة من المداخلات والملاحظات من قبل الحاضرين، إذ جرت مناقشتها بشكل مستفيض لتطوير العمل.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار