الامنية

مؤكداً أنه لا رحمة لتجار ومتعاطي المخدرات.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف صلاح الدين ويشيد بدور القضاء في مساندة القوات الأمنية

على هامش زيارته محافظة صلاح الدين، التقى وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري بحضور المحافظ والقادة الأمنيين رئيس محكمة استئناف المحافظة، وفي بداية اللقاء أكد السيد الوزير على دور القضاء في مساندة القوات الأمنية، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، وأشار الى أنه من دون القضاء لا يمكن ضبط الأمن، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود من أجل إنهاء الفساد بجميع أشكاله خاصة خلال التحقيق في مختلف القضايا.
كما دعا القضاء الى محاسبة أي ضابط أو منتسب تثبت عليه شبهة فساد، مؤكداً استعداده الكامل لاتخاذ الإجراءات اللازمة الفورية بحق من يثبت فساده في موضوع معين.
وأكد سيادته أن محافظة صلاح الدين ستصلها تعزيزات خاصة، مبيناً أن هناك خطراً أمنياً يجب مواجهته وهو آفة المخدرات التي تعد أخطر من الإرهاب، وسيتم التعامل مع هذا الملف بالشكل الذي يحد من انتشار تجارة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية ولا رحمة لمن يتاجر او يتعاطى هذه السموم، مضيفاً أن هناك جهوداً كبيرة لإنشاء المصحات القسرية للمتعاطين.
وأشاد السيد الوزير بالجهد الاستخباري في محافظة صلاح الدين التي تعد من المحافظات الآمنة، مشدداً على أن المرحلة المقبلة سيكون الأمن فيها بيد قوات الشرطة داخل مراكز المدن، في حين أكد السيد الوزير أن هناك حملة كبرى ستنفذ لسحب الأسلحة غير المرخصة خاصة المتوسطة والثقيلة.
ووجه السيد الوزير بالتعاون التام مع المواطنين ونيل ثقتهم خاصة في مراكز الشرطة، مبيناً أن هناك خطة لإعادة هيكلة مفاصل قوات الشرطة في قضاء سامراء، مجدداً دعمه لقيادة شرطة محافظة صلاح الدين.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار