الامنية

لجنة الأمن والدفاع النيابية تناقش مع محافظ النجف الأشرف الملف الأمني

عقدت لجنة الأمن والدفاع النيابية اجتماعا برئاسة السيد النائب جواد البولاني والسيد النائب حسين العامري وبحضور السيد محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي وقائد شرطة المحافظة ومعاون المحافظ للشؤون الأمنية ومديري الأجهزة الأمنية لمناقشة الملف الأمني في المحافظة.

ورحب السيد رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة بأعضاء اللجنة واصفا هذه الزيارة بأنها محط اعتزاز وترحيب وتقدير كونها رسالة اهتمام ودعم للنجف الأشرف، مستعرض المشاريع التي تنفذ حاليا ومنها مشروع كاميرات المراقبة الذي سيدخل الخدمة قريبا بالإضافة إلى العديد من مشاريع البنى التحتية، بدورهم أكد أعضاء لجنة الأمن والدفاع دعمهم للملف الأمني في النجف الأشرف بالتنسيق مع الجهات الأمنية وما يحتاجه من تعديل للتشريعات القانونية بما يتلاءم مع تقديم الدعم لهذا الملف المهم.

من جانب آخر زارت لجنة الأمن والدفاع النيابية قيادة فرقة الإمام علي عليه السلام وعبر قائد الفرقة عن إعتزازه بهذه الزيارة التي تنم عن اهتمام اللجنة بأمن النجف الأشرف وإستقرارها.

وقدم شرحاً مفصلًا للسادة النواب اعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية عن إنتشار قطعاتنا ومسكها لقاطع بادية النجف الأشرف ومناطق متفرقة من المحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار