الامنية

قيادة عمليات بغداد تعلن رفع عدد اخر من السيطرات

((وان_بغداد))
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن رفع عدد اخر من السيطرات.

وذكر بيان لخلية الاعلام الامني، (١/تموز/٢٠٢١)، انه”بناء على توجيهات القيادات الأمنية وبغية تخفيف الزخم المروري عن شوارع العاصمة بغداد رفع سيطرات وفتح شوارع مغلقة وفق خطط امنية خاصة وبدائل ذات فاعلية عالية وأكثر تطورا.
وشهدت العاصمة بغداد وجود الكثير من السيطرات الأمنية ولسنوات طويلة في معظم الشوارع وتقاطعات العاصمة ومع تحقيق تلك السيطرات مهامها وواجباتها في القبض على المطلوبين للقضاء والخارجين على القانون ومثلت عامل ردع لمن تسول له نفسه العبث في امن المواطن.
وفي السياق ذاته تم وبأشراف مباشر من اللواء الركن قائد عمليات بغداد وبعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في (امانة بغداد، مديرية المرور العامة) ودراسة موضوع البحث من قبل لجان خاصة وتقييمه من الجانب الأمني والخدمي تم تحويل (27) سيطرة الى مرابطات ورفع (41) سيطرة ومن المؤمل اكمال رفع(44) سيطرة اخرى خلال الفترة المقبلة.
ومن الجدير بالذكر ان الموضوع نال استحسان المواطنين واشادتهم بدور القطعات الأمنية بكافة مفاصلها بتذليل الصعوبات امام حركة سير المركبات وتقليل الاختناقات المرورية التي كانت تحصل في بعض الأحيان نتيجة لكثرة السيطرات والتخفيف عن كاهلهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار