الامنية

قائد شرطة ميسان يشرف على عملية أمنية شملت القرى والمناطق النائية في قضاء الميمونة ‏

ميسان / كواكب علي السراي

أعلنت” قيادة شرطة محافظة ميسان في خبر : عن تنفيذ عملية أمنية استباقية وممارسة كبرى شملت قرى ومناطق نائية  تابعة لقضاء الميمونة , بإشراف ميداني مباشر من قبل السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي (علي حسن المياحي ) .

وأفادت” القيادة : أن قوة أمنية مشتركة مكونه من قسم شرطة الميمونة وفوج طوارئ ميسان الثاني وفوج ميسان التكتيكي , وسرية سوات وف1و ف2 وسرية مغاوير ل11 شرطة اتحادية , وف4 ل4 الرد السريع , ومكافحة الإجرام ومفارز K9 , والمتفجرات , وقوة من الجيش العراقي عمليات ميسان , والأجهزة الأمنية والاستخبارية , استهدفت القرى والمناطق النائية التابعة لقضاء الميمونة .

مبينةً” , أن هذه العملية والممارسة الأمنية تهدف إلى فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال تفتيش الإحياء والمناطق الزراعية والنائية , ومداهمة أوكار المتاجرين ومتعاطي المخدرات , والبحث عن المطلوبين المتورطين بجرائم إرهابية وجنائية , فضلا عن ضبط الأسلحة غير المرخصة .

ويذكر” : أن العملية نتج عنها القبض على (٦) متهمين , (٤) منهم قاموا بإطلاق النار باتجاه القوة التي نفذت الواجب , كذلك تم ضبط (١٩) قطعة سلاح خفيف متنوع , علما” أن العمليات الأمنية ضمن الحدود الإدارية لمركز واقضية المحافظة مستمرة لحين تحقيق جميع أهدافها المرسومة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار