الامنية

عمليات بغداد تعتقل 6 متهمين بالإرهاب في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عمليات بغداد عن اعتقال، (6 )متهمين بالإرهاب في مناطق متفرقة من العاصمة اثنين منهم خارج قاطع المسؤولية.
حيث تمكنت الفرقة الاولى في الشرطة الاتحادية ومن خلال متابعتها للخلايا والأهداف الإرهابية، وبعد التنسيق مع القوات الأمنية في إقليم كوردستان وبتفعيل الجهد الاستخباري القت القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 ارهاب من سكنة محافظة الانبار في محافظة السليمانية.
بينما تحركت قوة من الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية بعد استحصالها على الموافقات الأصولية والقضائية إلى محافظة الانبار، لتنفيذ أمر إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب، إذ تمكنت القوة من اعتقاله في قرية تبعد (100) كم عن قضاء الرطبة.
كما وتم بكمين محكم بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجد أحد الأهداف الإرهابية ضمن قاطع مسؤولية الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية والمطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب، القبض عليه في أحد مناطق الكرخ، فيما تمكنت قوة أخرى من الفرقة نفسها وبالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الرشيد من اعتقال متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب لمحكمة تحقيق بلدروز، ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ.
بينما تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجدهم ضمن قاطع مسؤولية الفرقة شرقي بغداد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار