الامنية

ضبط مدير قسم أحد الدوائر الحكومية في الديوانية متلبساً بتهمة الاتجار بالمخدرات

مفتشية الداخلية تضبط مدير قسم في أحد الدوائر الحكومية في محافظة الديوانية متلبساً بالاتجار بالمخدرات

((وان_بغداد))

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ضبط مدير قسم أحد الدوائر الحكومية في الديوانية متلبساً بتهمة الاتجار بالمخدرات.

قال بيان للمفتشية تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، بأن “تمكنت مفرزة خاصة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط موظف حكومي يشغل منصب مدير قسم في أحد دوائر الدولة في محافظة الديوانية متلبساً بحيازة 250 غراماً من المخدرات لغرض الاتجار بها”.

وبين البيان ،بأن “جاءت العملية بناءً على معلومات دقيقة من مصادر مفتشية الداخلية الخاصة ونتيجة للمتابعة والمراقبة لتحركات المتهم التي أثبتت استغلال الموظف لمنصبه في نقل المخدرات عبر السيطرات ونقاط التفتيش دون تفتيش”.

واضاف بأن” الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى استحصال أمر قضائي بضبطه متلبساً بجريمته”.

واوضح البيان بأن” نصبت إحدى مفارز مفتشية الداخلية كميناً للمتهم في أحدى سيطرات محافظة الديوانية الداخلية، أسفرت عن ضبطه متلبساً بحيازة 250 غرام من المخدرات فضلاً عن أنبولات وأدوات تعاطي مخدرات”.

وذكر بأن” تم تنظيم محضر ضبط أصولي وتدوين افادة واعتراف المتهم وتسليمه الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة بغية عرضه على القضاء ليتخذ بحقه الاجراءات القانونية اللازمة”، مشيرا الى ان” تأتي هذه العملية في سياق التوجيهات الصادرة عن المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في التصدي لمروجي ومهربي المخدرات ومكافحتها” .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار