الامنية

شرطة ميسان : القبض على 3 متهمين لارتكابهم « الدكة العشائرية » ومتهم بإطلاق النار على دار أحد المواطنين في إحدى مناطق المحافظة

ميسان / كواكب علي السراي

تنفيذاً لتوجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي ( علي حسن المياحي ) .

أعلنت” قيادة شرطة المحافظة ، اليوم السبت ، عن إلقاء القبض على “3” متهمين بعد الاشتباك معهم وتبادل إطلاق النار وقد تم مطاردتهم لارتكابهم جريمة « الدكة العشائرية » في إحدى مناطق مدينة العمارة ، ضمن قاطع الكرامة  .

وأضافت” القيادة : إن هذه العملية الأمنية تمت ضمن الجهود الأمنية المستمرة لمفارز شرطة ميسان ، في القضاء على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون  .

كما أوضحت” : أن عملية إلقاء القبض تمت بعد مطاردة وتبادل إطلاق النار مع المتهمين , مما أدى لمحاصرتهم في منطقة حي المعلمين ألجديد , ضمن قاطع الكرامة من قبل القوة المشتركة قسم شرطة الكرامة والشرطة الاتحادية وشرطة النجدة ، فيما تم ضبط بحوزة المتهمين ( ثلاثة ) قطع سلاح خفيف  .

وفي نفس السياق قال” المكتب إلاعلامي لقيادة شرطة ميسان في تصريح له ، اليوم السبت ، تم القبض على متهم بإطلاق العيارات النارية على منزل أحد المواطنين , وذلك بعد تلقي بلاغاً بوجود إطلاق نار في منطقة نهاوند إحدى مناطق مدينة العمارة ، ضمن قاطع الكرامة ، حيث تم تشكيل مفرزة من قسم شرطة الكرامة / مركز شرطة الجوادين على الفور ، وبالاشتراك مع قوة من الشرطة الاتحادية ومفارز نجدة قاطع الكرامة ، والتوجه إلى مكان إطلاق النار ، حيث تبين قيام احد الأشخاص بإطلاق نار على منزل احد المواطنين مما تسبب بإصابة فتاة تبلغ من العمر “21” سنة كانت متواجدة في باحة المنزل .

وذكر” التصريح : انه تم تطويق المنطقة وإلقاء القبض على المتهم وضبط بحوزته المبرز ألجرمي نوع مسدس أن سبب إطلاق النار هو وجود مشاكل عائلية .

فيما اشارت” ، إلى أنه تمت إحالتهم إلى مركز التحقيق المختص ، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم وفق القانون  .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار