الامنية

شرطة كركوك تفرض الامن والسيطرة في حظر التجوال

أرض اشور الإخبارية:
أعلنت محافظة كركوك، الجمعة، انها قامت بتغريم وحجز عشرات المركبات وسحب المستمسكات لعدم التزام أصحابها بحظر التجوال المعلن بسبب وباء كورونا، فيما اشارت الى تساهلها مع الحالات الطارئة وتقديم المساعدة.

وقال : مدير شرطة النجدة العقيد “مازن غريب عبد الرحمن” في محافظة كركوك ، انه “في اليوم الأول من خطة حظر التجوال في المدينة سجلت كركوك مخالفات عدة قامت على اثرها بتغريم العديد من المخالفين وحجز العديد من السيارات وذلك تماشياً مع قرارات خلية الازمة التي تهدف للحفاظ على سلامة المواطنين لضمان عدم اصابتهم بفيروس كورونا.

واضاف ان “امديرية شرطة النجدة ” متعاونة مع الحالة الطارئة التي تستوجب الخروج من المنزل وذلك بالاتصال على اارقام الطوارئ التي تم توفيرها من اجل توفيربتقديم المساعدة المطلوبة”.

وقدم العقيد شكره وتقديره للمواطنين الملتزمين والمتعاونين بتنفيذ حظر التجوال متمنياً السلامة للجميع والخروج من الازمة الراهنة في أقرب وقت ممكن.
واشار مراسل اشور ان دوريات نجدة المحافظة تبذل جهودا كبيرة وباشراف مباشرمن قبل السيد مدير شرطة النجدة من اجل المحافظة على الامن وتطبيق قرارات خلية الازمة

كما اتخذت اغلب الحكومات المحلية في محافظات العراق عددا من القرارات والإجراءات توزعت بين حظر التجوال والتنقل مع باقي اجزاء البلاد مع تعطيل للدوام في الدوائر والمدارس والجامعات بهدف احتواء فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار