الامنية

شرطة المثنى يتعرضون للاعتداء بالحجارة من قبل المتظاهرين

((وان_بغداد))
تعرض عناصر شرطة محافظة المثنى المكلفين بحماية المؤسسات الحكومية وحماية المتظاهرين إلى الاعتداء بالحجارة من قبل بعض المتظاهرين .
حدث ذلك عندما حاول هؤلاء المتظاهرين الدخول عنوة إلى هذه المؤسسات ، إضافة إلى أن بعض المتظاهرين حاولوا الاحتكاك بعناصر الشرطة بطرق غير منضبطة من قبيل الضرب بالحجارة او الاعتداء بألفاظ نابية وسلوكيات لا تمت للتظاهر وطلب الحقوق بصلة.
الانضباط العالي والصبر وضبط النفس وتقاسم الإعلام وتقديم الخدمة للمتظاهرين لم يمنع أصحاب الأغراض السيئة والمندسين من ممارسة تلك الأساليب التي تخرب روح التعاون والتسامح .

في الوقت الذي مشدد فيه على التحلي بضبط النفس من قبل منتسبينا ونهيب بالاخوة المتظاهرين التحلي به والتعبير بسلمية عن كافة مطاليبهم، فأننا لن نتهاون مع من تسول له نفسه العبث بمؤسسات الشعب وتخريبها او حرقها، وأننا سنستخدم كل الأساليب المشروعة والمتاحة قانونيا لمنع المنفلتين من ممارسة فلتانهم ضد هذه المؤسسات والاجهزة الأمنية المكلفة بحمايتها .

كلنا مع التظاهر السلمي وقد كنا ولازلنا مع أصوات أبناء الشعب التي تنادي بالاصلاح بطرق وأساليب واعية، لكننا في نفس الوقت لا نسمح بتجاوز هذه الحدود إلى ما يتسبب بألحاق الاذى برجل الأمن او بالنظام العام ويهدد السلم المجتمعي”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار