الامنية

رئيس سلطة الطيران المدني يستقبل الأمين العام لمنظمة الطيران الدولية (الايكاو)

استقبل رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد عماد عبد الرزاق الأسدي، اليوم الأحد، الأمين العام لمنظمة الطيران المدني – الايكاو- السيد خوان كارلوس سالازار والوفد المرافق له.

وأكد الأسدي، أن هذه الزيارة تعتبر الأولى في تاريخ العراق ، وبوابة لتعزيز التعاون الفني بين السلطة والايكاو ممثلة بمكتب التعاون الفني للايكاو ، عبر تعزيز وتطوير القدرات الوطنية. واستعرض الأسدي استراتيجية السلطة خلال الفترة القادمة التي تهدف لتطوير كفاءة قطاع النقل الجوي وأمنه وسلامته .
مشددا على التزام العراق بتنفيذ إجراءات المنظمة الدولية الداعية للاستقلالية المالية والإدارية بما يضمن تطوير قطاع الطيران المدني وفق المتطلبات الدولية .

من جانبه اعرب الامين العام للايكاو عن تقديره والوفد المرافق له للعراق وما حققه من تطورات إيجابية في عدد من المجالات، مثمنا دوره في التنسيق والتعاون المشترك من خلال المشاركة الدائمة والفاعلة في الفعاليات والمبادرات التي تقيمها الايكاو، إضافة للحرص الكبير على تبادل الخبرات وبما يسهم في الوصول إلى نتائج إيجابية تخدم قطاع الطيران المدني العراقي ، مؤكدا دعم المنظمة الدولية لسلطة الطيران المدني العراقي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار