الامنية

رئيس أركان الجيش: ماضون في إنجاح مبادرة توطين رواتب المقاتلين

((وان_بغداد))
أكد رئيس أركان الجيش الفريق الركن أول عبد الأمير رشيد يارالله، مضي وزارة الدفاع ورئاسة اركان الجيش في انجاح مبادرة توطين رواتب المقاتلين.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقته وكالة الدولة الرسمية، اليوم السبت، ان رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله زار تشكيلات ووحدات فرقة المشاة السادسة يرافقه نائب قائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وعدد من ضباط هيأة الركن في رئاسة الأركان .

واضاف، ان رئيس اركان الجيش اجرى جولة تفقدية للقطعات المنتشرة لتشكيلات فرقة المشاة السادسة واستمع الى الايجازات الخاصة التي قدمها آمرو الألوية (22-54 -59) حول آخر التطورات الامنية ونقاط التفتيش والسرايا المنتشرة في قاطع المسؤولية، بالإضافة الى النشاطات والفعاليات التي تقوم بها وحداتهم الماسكة وطرح أبرز المشاكل التي تواجه سير العمل الامني في قاطع المسؤولية.

وتابع البيان، كما والتقى يارالله خلال جولته المقاتلين المرابطين واستمع إليهم والى احتياجاتهم ومناشداتهم حول موضوع توطين الرواتب واجابهم .

وقال الفريق الركن أول يار الله، بحسب البيان، ان “موضوع توطين رواتب المقاتلين يحظى باهتمام وزير الدفاع وأنا شخصيا كونه مطلب مهم وإنساني يخص شريحة كبيرة من ابناءنا المقاتلين الابطال ونحن في وزارة الدفاع ورئاسة أركان الجيش ماضون في إنجاح هذه المبادرة وبانتظار موافقة القائد العام للقوات المسلحة بصدد المباشرة بتنفيذه وزف البشرى للمقاتلين بأسرع وقت ممكن”.

ووجه رئيس أركان الجيش، “القادة والآمرين بجملة من التوصيات أهمها التعامل الحسن مع المواطنين والذي يمثل نجاح الوحدة في عملها ضمن قاطع المسؤولية”، مؤكدا على الاهتمام بالمقاتلين وتحصين النقاط بشكل يوفر الحماية للجندي وتكثيف الجهد الاستخباري والاستمرار بالقاء المحاضرات التوعوية الخاصة بجائحة كورونا .

واثنى يارالله، على الجهود الكبيرة لقادة الألوية والأفواج والمقاتلين الأبطال في تأمين الحماية لمناطق أطراف محافظة بغداد وفرض سلطة القانون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار