الامنية

بيان من جهاز مكافحة الإرهاب بشأن فيديو منسوب له

((وان_بغداد))
علق جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، السبت، بشأن فيديو متداول منسوب إليه.
  
 
وقال الجهاز في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (11 حزيران 2022)، “في الوقت الذي يُحقق جهاز مُكافحة الإرهاب إنتصاراته الثمينة في أرض الميدان ويرفع رأس العراق عاليًا في المحافل والمسابقات الدولية، تخرج علينا بعض الصفحات والقنوات الوهمية  تفتقر للمصداقية المهنية والوطنية لتنشر فديو عبثي لايمت لجهاز مُكافحة الإرهاب العراقي بصلة للتشويش على الأنجاز المتحقق في مسابقة المُحارب الدولي في الأردن والتي حصد فيها الجهاز المراتب الأولى”.
 
واضاف، “وكما هو واضح في الفيديو أن الرُتب والشعارات لاتمت لنا بأي صلة كما أن مُقاتلينا المشتركين في المسابقة عددهم 7 فقط من المراتب على عكس ماتم عرضه داخل الفديو”.
وتابع، “وهُنالك عشرات من القوات العسكرية التي ترتدي الزي الأسود في داخل العراق وخارجه وليس من المعقول أن يُنسب كُل من يرتدي هذا الزي إلى جهاز مُكافحة الإرهاب، كما تم تحليل الفديو من قبل جهاز الأمن الوطني العراقي والذي أكد عدم صلته بأبطالنا في جهاز مُكافحة الإرهاب”.
 
وبين، أن “أبطال الجهاز أكبر وأسمى من هذه الأفعال ويركزون على مهمتهم وواجباتهم الأساسية بحماية أرض وشعب العراق العظيم، وهذه المنصات المأجورة لم ولن تؤثر على علاقة شعبنا بأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار