الامنية

اللجنة الأمنية العليا: أولويتنا الحفاظ على الأمن ودعم جهود الأعمار وتوفير الخدمات

فراس الحمداني

اكدت اللجنة الأمنية العليا في محافظة كركوك , أولوية الحفاظ على أمن وسلامة مواطني كركوك , واسناد جهود المحافظة ودوائرها في تنفيذ خططها للمشاريع الخدمية .
جاء ذلك خلال ترأس السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري رئيس اللجنة الأمنية العليا , والفريق ركن قوات خاصة سعد حربيه قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة , اجتماعا موسعا للجنة الأمنية العليا بالمحافظة والتي حضرها قائد شرطة المحافظة اللواء علي كمال ومدراء الأجهزه الأمنية والأستخبارية في المحافظة .
ودانت اللجنة الأمنية حادثة التفجير الارهابي الذي شهدته المدينة قبل ايام وادت لأصابة عددا من المدنيين العزل .. مؤكدا ان جهودها متواصله للكشف عن مرتكبيها وتقديمهم للعدالة .
وثمنت اللجنة الأمنية جهود جميع التشكيلات الأمنية في المحافظة خلال الأيام الماضية في اصطياد وتفكيك وقتل عددا من الارهابيين في مواقع عدة .
وطمأنت اللجنة الأمنية , مواطني كركوك من استقرار الأوضاع في كركوك وعملها ليل نهار للحفاظ على الأجواء الأمنة والمكاسب التي تحققت في كركوك , فيما دعت مواطني المحافظة لمساندة القوات الامنية والتصدي لكل من يحاول عرقله جهودها والأضرار بالمكاسب والمنجزات التي تحققت لمواطني كركوك .
وتحدث السيد محافظ كركوك , بالقول ان المحافظة ودوائرها باشرت بتنفيذ خطتها ضمن الموازنة الأتحادية التي وزعت وفق الكثافة السكانية وجميع احياء كركوك واقضيتها ونواحيها وبجميع الاحياء السكنية وفق الضوابط والتعليمات الاتحادية .. قائلا اننا نعمل كفريق واحد وهدفنا هو خدمة مواطني كركوك والحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها .
واكد قائد قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة , استقرار اوضاع كركوك والعمل بتعاون تام مع ادارة كركوك ومساندة جهودها في خدمة مواطني كركوك بما يحقق الاعمار والبناء ويدعم جهود الأستقرار والأمن .
كما وتم متابعة ملف النازحين وجهود أعادة الاستقرار للمناطق المحررة , وأعادة نازحي المحافظات المحادده لكركوك لمدنهم الأصلية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار