الامنية

الداخلية تصدر الأوامر الإدارية بتثبيت تعيين الموظفين المدنيين على ملاكها

((وان_بغداد))

أصدر الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية الدكتور حسين العوادي عدداً من الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات التابعة للوزارة..

1- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٩) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات والدوائر التابعة للوكالة الإدارية والمالية.
2- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٤) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى وكالة الوزارة لشؤون الامن الاتحادي.
3- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٨) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة شرطة محافظة بغداد/الكرخ.
4- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٥) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة فرقة التدخل السريع.
5- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٧) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية امن الافراد.
6- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٣) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى دائرة العلاقات والإعلام.
7- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٢) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية تحقيق الأدلة الجنائية.
8- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٦) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار