الامنية

الاستخبارات العسكرية تعتقل مطلوبين في محافظة الأنبار

((وان_بغداد))
تمكنت الاستخبارات العسكرية، الجمعة، من القبض على متهمين اثنين أحدهما بالارهاب، فضلاً عن ضبط عبوات وأدوات تفجير في محافظة الأنبار.
  
وقالت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (18 شباط 2022)، انه “بعمليات منفصلة نفذت استناداً الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار، وبالتعاون مع استخبارات الفوجين الاولين لالوية المشاة 40 و 38، وفصيل استطلاع لواء 38 اسفرت عن القاء القبض على احد الارهابيين في سيطرة التحدي مدخل الفلوجة من المطلوبين للقضاء وفق المادة 4 إرهاب”.
 
ووفقا للبيان “تم القاء القبض على احد مروجي المخدرات في منطقة البو طيبان بالرمادي وبحوزته 200 حبة مخدرة، فيما تمكنت المفارزالاستخبارية والقوة المرافقة من ضبط 10 عبوات ناسفة على شكل جلكانات سعة 10 لتر ، و5 مساطر تفجير ، و4 عبوات ناسفة على شكل صفيحة، بالاضافة الى مجموعة من صواعق التفجير في منطقة جزيرة الكرمة التابعة لقضاء الفلوجة بالانبار”.
 
وأكد البيان أنه “تم تسليم الارهابي ومروج المخدرات الى جهات الطلب والاختصاص بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهما، فيما قامت مفارز الجهد الهندسي للفرقة برفع المواد المضبوطة وتفجيرها موقعيا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار