الامنية

الإعلام الأمني : اعتقال شاب أطلق النار على والدته في بغداد

((وان_بغداد))
أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، فض نزاعات ومشاجرات واعتقال 8 اشخاص من أطرافها بينهم متهم باطلاق النار على والدته، في عمليات متفرقة في بغداد.
  
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (9 آذار 2022)، انه “بغية تعزيز الامن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون في جميع مناطق العاصمة بغداد، وردت اخبار عن وجود مشاجرة في منطقة السيدية وعلى الفور توجهت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من الاستخبارات إلى محل الحادث وتبين وجود مشاجرة بين شخصين وبعد فض المشاجرة تم القبض عليهم ومصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم”.
 
وأضافت، انه “وبهدف منع المشاجرات والدكة العشائرية وحصر السلاح بيد الدولة نفذت قوة أخرى من الفرقة ذاتها واجب بحث وتفتيش في احدى مناطق الكرخ تمكنت خلاله من ضبط ومصادرة ثلاثة بنادق وثلاثة مسدسات مع اربع رمانات يدوية وعشرة مخازن، يأتي في وقت تدخلت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية لفض مشاجرة والقت القبض على شخصين اثنين هم طرفا النزاع فيها وضبطت بحوزة أحدهم مسدس في منطقة “البلديات” شرقي بغداد”.
 
وتابعت، كما “تمكنت قوة من اللواء الرابع من الفرقة أعلاه من القاء القبض على شخصين اثنين بعد فض النزاع الواقع بينهم في منطقة “جسر ديالى” حيث أصيب أحدهم بطلق ناري في منطقة الكتف جراء المشاجرة، وبدورها فتشت القوة الدور المحيطة بالحادث وتمكنت من مصادرة ثلاثة بنادق ورمانتين اثنتين”.
 
إلى ذلك تمكنت قوة من اللواء الثاني من القاء القبض على متهم بعد ان قام بقتل شخص إثر خلاف شخصي بينهم في منطقة “الفضيلية، وعلى صعيد ذي صلة تمكنت قوة من اللواء نفسه من القاء القبض على شاب قام باطلاق النار على والدته واصابتها في الساق إثر خلاف عائلي بينهم في منطقة “الأمين” شرقي بغداد”.
 
وأشارت الخلية في ختام بيانها إلى انه “تمت احالة المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم وفق القانون العادل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار