الامنية

اطلع على آليات التقديم للدورة التأهيلية 28.. وزير الداخلية يزور المعهد العالي ويأمر بعدالة التوزيع وفق الإحصائيات السكانية الرسمية لكل محافظة

((وان_بغداد))
أكد وزير الداخلية “السيد عبد الأمير الشمري” على ضرورة أن تأخذ كل محافظة استحقاقها القانوني وفقاً للنسب السكانية المعتمدة في وزارة التخطيط بمسألة توزيع مقاعد الدورة التأهيلية الثامنة والعشرين والتي ستقام في المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري وفقاً للاختصاصات العلمية المحددة من قبل الوزارة.
جاء ذلك خلال زيارة أجراها السيد الشمري إلى مقر المعهد العالي بحضور نائبين من لجنة الأمن والدفاع البرلمانية الموقرة, وهما السيدان علي الساعدي وزيد الجنابي والسادة وكلاء الوزارة ومدير إدارة الموارد البشرية وعميدي المعهد العالي للتطوير الامني والإداري وكلية الشرطة ومدير إدارة التطوع.
كما وجه السيد وزير الداخلية بضرورة اعتماد الأسس القانونية والإدارية والسياقات الصحيحة في عملية التقديم على الدورة التأهيلية، ومراعاة النسب المقرة لذوي الشهداء وأبناء الضباط والمنتسبين والمتقاعدين وحصة المكونات.
واستمع السيد الوزير إلى شرح مفصل عن الاستعدادات الجارية في المعهد حول الدورة ووجه سيادته ببعض الملاحظات التي ترتقي بالعمل وتضمن حقوق المتقدمين كافة بشفافية وانسيابية عالية.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار